«لطيفة» أول مواليد العام الجديد من بين ‬7 في الفجيرة

استقبل مستشفى الولادة بالفجيرة الطفله – لطيفة مراد عبد الله- أول مولودة لإمارة الفجيرة في ‬2011 بتوقيت مميز في تمام الساعة ‬1:‬11 دقيقة بوزن لا يتجاوز ‬3,30 جرامات، حيث أعربت الأم مريم التي تعمل مسؤولة عن قسم التوليد بالمستشفى عن سعادتها بقدوم مولودتها في هذا التاريخ المميز، إذا لم تكن تتوقع الولادة المبكرة في هذا التاريخ، لتنضم الطفلة – لطيفة- إلى قائمة أول مواليد العام الميلادي الجديد. فيما اختتم سنة ‬2010 بمولود مواطن ذكر من بين ‬6 مواليد من بينهم ‬4 إناث ودع بهم قسم التوليد بالفجيرة العام الماضي.

أما المواليد الثلاثة الذين تلوا الطفلة – لطيفة- أبصروا النور في الساعة الخامسة من فجر اليوم الأول من يناير حيث وضعت المواطنة آمنه جمعة مولودا أنثى في تمام الساعة ‬5,18، تلتها المواطنة خديجة عبيد بمولود ذكر في الساعة ‬5,35 في حين مريم محمد علي طفلتها في الساعة ‬5,52.

فيما سجلت الساعة ‬10,41 دقيقة من صباح امس مولودا ذكرا للمواطنة مريم عبيد، وبعدها بسبع دقائق في الساعة ‬10,48 وضعت المواطنة موزة خميس مولودا ذكرا. واختتمت مواليد اليوم الاول من السنة الجديدة بالفجيرة بالمولود ذكر جاء تمام الساعة ‬11,36 دقيقة.

والجدير بالذكر ان إمارة الفجيرة استقبلت مع بداية عام ‬2011 ‬7 مواليد مواطنين منهم ‬3 إناث و‬4 ذكور في حين ودعت العام المنصرم ب‬6 مواليد من بينهم ذكران.

هذا ولم تستقبل مستشفيات الساحل الشــرقي الاخــرى موالــيد في الاول من ينــاير في حــين اختمت ســجلات مواليد عام ‬2010 في مستشفى خورفــكان يوم الجمــعة الماضــي بثلاثة مواليد مواطنين، طفلة ومولودان ذكر اخرهم ولد في الساعة‬8,16 دقيقة صباحا، ومستشفى كلباء بمولود ذكر واحد للمواطن ياسر. واحــد وبذلك فقــد تفــوق المواليد الذكور على الإناث في مطلع العام الجديد، ومعظمهم لم يتم تسميتهم حتى الان.

المصدر: البيان : الساحل الشرقي – ابتسام الشاعر وناهد مبارك 2 يناير 2011

Related posts